.طرابلس، الاثنين 30 سبتمبر 2024 ميلادية.

عقدت اللجنة الفنية العليا للنظام الوطني للمعلومات المشكلة بموجب قرار السيد رئيس الهيئة العامة للمعلومات المهندس عبد الباسط سالم الباعور رقم (121) لسنة 2023م، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري التاسع برئاسة المهندس أيوب رشيد الشويخ، مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات بالهيئة، رئيس اللجنة، وبحضور أعضائها المديرين العامين لمراكز المعلومات والتوثيق القطاعية وممثلين عنهم.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها الذي احتضنته الهيئة العامة للمعلومات، أبرز الجهود والخطوات التي قطعتها في عملية إعداد دليل النظام الوطني للمعلومات وما جرى تنفيذه والمراحل المنجزة منه وجملة الإجراءات والتدابير المتطلبة لإنجازه.

وناقشت اللجنة عدداً من المحاور المهمة المتعلقة بإعداد الدليل، منها الملاحظات الواردة من أعضائها حول إعداد الدليل، والتشريعات المنظمة بالخصوص، إلى جانب أهم الصعوبات التي قد تواجه عملية التنفيذ.

وأكدت اللجنة في ختام اجتماعها على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأطراف المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة، مع التركيز على تحديد الضوابط التي يجب اتباعها في المراحل القادمة، والعمل بخطوات فعالة تعمل على التسريع في إنجاز الدليل.

التعليقات مغلقة