• طرابلس، الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 ميلادية.

تحت رعاية المهندس عبد الباسط سالم الباعور رئيس الهيئة العامة للمعلومات رئيس اللجنة العليا للجودة، اطلقت الهيئة العامة للمعلومات، اليوم الثلاثاء بقاعة التدريب بمقرها برأس حسن، أولى سلسلة ورش العمل التدريبية التي تنظمها لقيادات الصف الثاني “رؤساء الأقسام” حول إعداد وتأهيل قيادات إدارة الهيئة، وذلك بحضور المهندس عبد الباسط الباعور رئيس الهيئة، إلى جانب لفيف من مديري الإدارات والمكاتب والمستشارين ورؤساء الأقسام وأعضاء اللجنة العليا للجودة، وبمشاركة كافة رؤساء الأقسام، ويحاضرها فيها الخبير الوطني المعتمد في نظام إدارة الجودة المدرب رمضان كريم، وستستمر الورشة على مدى ثلاثة أيام.

وقال المهندس عبد الباسط الباعور رئيس الهيئة في كلمة له خلال ورشة العمل، إن الهيئة تولي أهمية كبرى لتطوير قيادات الصف الثاني وتنمية مهاراتهم باعتبارهم محور مهم ذو أهمية، ليكونوا جاهزين وقادرين على تولي المسؤولية، وهذا من شأنه أن يرتقي بالأداء الوظيفي وتطويره.

وتهدف ورش العمل التدريبية إلى إلقاء الضوء على المفاهيم العملية المتعلقة بالقيادة والإدارة اللازمة للقيادات، بالإضافة إلى صقل المهارات الإدارية والقيادية للمشاركين وإثرائهم بخبرات قيادية.

وقدم الخبير الوطني في نظام إدارة الجودة رمضان كريم أولى محاضرات الورشة، تناول فيها المهارات الأساسية لقيادات الصف الثاني، ودور القيادة وأهميتها وأثرها في تطوير المنظومة الإدارية.

ويأتي تنظيم سلسلة ورش العمل التدريبية هذه في إطار سعي الهيئة لتطبيق نظام إدارة الجودة وذلك وفق متطلبات المواصفة القياسية الدولية (iso 9001-2015).

التعليقات مغلقة